دى جى الاستيفر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

منتدي دى جى الاستيفر يرحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه

فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا

وشكراً لتعطيرك المنتدى بباقتك الرائعة من مشاركات مستقبلية
لك منا أجمل المنى وأزكى التحيات والمحبة

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دى جى الاستيفر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

منتدي دى جى الاستيفر يرحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه

فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا

وشكراً لتعطيرك المنتدى بباقتك الرائعة من مشاركات مستقبلية
لك منا أجمل المنى وأزكى التحيات والمحبة

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دى جى الاستيفر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عالم النجوميه مع دى جى الاستيفر

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
اعلان هام قبل التسجيل
السلام عليكم لأي عضو جديد يود التسجيل في المنتدى الرجاء بعد التسجيل في المنتدى العوده الى الايميل الذي قمت بالتسجيل منه وتفعيل حسابك منه لكي تستطيع دخول المنتدى والمشاركه في اقسامه
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
محمد
كرم جابر يطالب الدولة بعلاجه.. ويصرخ «أنا مش خيل حكومة»  Bar_rightكرم جابر يطالب الدولة بعلاجه.. ويصرخ «أنا مش خيل حكومة»  Barكرم جابر يطالب الدولة بعلاجه.. ويصرخ «أنا مش خيل حكومة»  Bar_left 
مصر
كرم جابر يطالب الدولة بعلاجه.. ويصرخ «أنا مش خيل حكومة»  Bar_rightكرم جابر يطالب الدولة بعلاجه.. ويصرخ «أنا مش خيل حكومة»  Barكرم جابر يطالب الدولة بعلاجه.. ويصرخ «أنا مش خيل حكومة»  Bar_left 
@ الفرعون@
احمد فاروق صقر
اسلام فرج
ahmed sa3ed
ماكس
م/محمود
ساعه رقمية
المواضيع الأخيرة
» نجم التوزيعات تياتيو
كرم جابر يطالب الدولة بعلاجه.. ويصرخ «أنا مش خيل حكومة»  I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 26, 2013 11:29 am من طرف 

» The present simple tense زمن المضارع البسيط
كرم جابر يطالب الدولة بعلاجه.. ويصرخ «أنا مش خيل حكومة»  I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 09, 2012 8:59 pm من طرف اسلام فرج

» كليبات الديبو حصريا
كرم جابر يطالب الدولة بعلاجه.. ويصرخ «أنا مش خيل حكومة»  I_icon_minitimeالأحد أغسطس 05, 2012 7:35 am من طرف 

» الدورى المصرى
كرم جابر يطالب الدولة بعلاجه.. ويصرخ «أنا مش خيل حكومة»  I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 19, 2011 8:26 pm من طرف @ الفرعون@

» القلعة البيضاء
كرم جابر يطالب الدولة بعلاجه.. ويصرخ «أنا مش خيل حكومة»  I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 19, 2011 5:42 pm من طرف @ الفرعون@

» مبارات 6 اكتوبر
كرم جابر يطالب الدولة بعلاجه.. ويصرخ «أنا مش خيل حكومة»  I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 07, 2011 10:18 pm من طرف @ الفرعون@

» الدورى الاسبانى
كرم جابر يطالب الدولة بعلاجه.. ويصرخ «أنا مش خيل حكومة»  I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 02, 2011 12:29 pm من طرف @ الفرعون@

» محبي البرشا والريال
كرم جابر يطالب الدولة بعلاجه.. ويصرخ «أنا مش خيل حكومة»  I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 01, 2011 1:12 pm من طرف @ الفرعون@

» الدورى الانجليزى
كرم جابر يطالب الدولة بعلاجه.. ويصرخ «أنا مش خيل حكومة»  I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 30, 2011 10:33 pm من طرف @ الفرعون@

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث

كرم جابر يطالب الدولة بعلاجه.. ويصرخ «أنا مش خيل حكومة»

كاتب الموضوعرسالة
محمد

محمد

كرم جابر يطالب الدولة بعلاجه.. ويصرخ «أنا مش خيل حكومة»  Empty
مُساهمةموضوع: كرم جابر يطالب الدولة بعلاجه.. ويصرخ «أنا مش خيل حكومة»    كرم جابر يطالب الدولة بعلاجه.. ويصرخ «أنا مش خيل حكومة»  I_icon_minitimeالأربعاء مارس 30, 2011 12:07 am

خرج المصارع الأوليمبي كرم جابر، عن صمته، ووجه صرخة قوية للمسؤولين بالمجلس القومي للرياضة واتحاد المصارعة، وطالبهم بعلاجه من الإصابات التي لحقت به أثناء مشاركته في معسكرات المنتخب ودورة الألعاب الأوليمبية في بكين.
وأوضح أنه أصيب بقطع في غضروف الركبة، الأمر الذي يتطلب خضوعه لعملية جراحية عاجلة، بالإضافة إلي إصابته بخلع في أوتار الكتف وهو ما يستوجب خضوعه لجلسات علاج طبيعي لمدة لا تقل عن ستة أشهر.
وأبدي كرم حزنه الشديد للتجاهل الذي يلقاه منذ عودته من بكين، قائلاً لم يتصل بي أحد من المسؤولين وكأني أصبحت مثل «خيل الحكومة» التي يجب قتلها بالرصاص للتخلص منها، وأضاف: لم يكلف أحد نفسه السؤال عني ليطمئن علي إصابتي والتي تحاملت عليها من أجل المشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية في بكين، وعدم الإنسحاب، وهل بعد ذلك يكون هذا جزائي.
وقال كرم: ما يحدث مهزلة إدارية، فأنا لاعب مصري وأصبت أثناء مشاركتي مع منتخب وطني في المعسكرات التدريبية قبل بكين، وقد تضاعفت الإصابة في الدورة، ومن حقي علي بلدي أن تعالجني، وهذا ليس بإحسان من أحد لأنه حقي».
وأشار كرم إلي أن موقف الاتحاد منه ليس بجديد عليه، وقال إنه تعود من المسؤولين مثل هذه التصرفات، فعندما يحتاجونني يتمنون رضائي، وإذا تخلي الحظ عني ينكرونني ويهاجموني وكأني عدو، ولكن ما أدهشني هو موقف المجلس القومي للرياضة ومسؤولي الرياضة في مصر!!
وعن خسارته في بكين أكد أنه علي أتم استعداد للخضوع للتحقيق الذي طالب به الرئيس مبارك من أجل معرفة أسباب إخفاق البعثة المصرية وأن لديه الكثير من الملفات التي يريد فتحها لكشف الحقائق كاملة أمام الرأي العام

كرم جابر يطالب الدولة بعلاجه.. ويصرخ «أنا مش خيل حكومة»
صفحة 1 من اصل 1